آخر الأخبار
نداء عسكري لـ"حزب الله" يؤكد سلامة حسن نصر الله (مقطع صوتي) - عاجل "إن صحت التوقعات".. العراق على موعد مع موسم مطري مرتقب نتنياهو يغادر نيويورك بشكل عاجل عقب "هجوم الضاحية" صحيفة بريطانية: تأكيدات إسرائيلية بوجود محاولة اغتيال لنصر الله تقرير اسرائيلي: لا خطوط حمر في اغتيال "نصر الله"

بالصور.. ساحة الساعة في الديوانية مليئة بالمعتصمين لليوم العشرين على التوالي

محليات | 14-11-2019, 02:33 |

+A -A

بغداد اليوم- الديوانية

توافد طلاب جامعة القادسية والمدارس في محافظة الديوانية، الخميس (14 تشرين الثاني 2019)، لليوم العشرين على التوالي في ساحة الساعة، حيث تجرى التظاهرات والاعتصامات في المحافظة.

وحصلت (بغداد اليوم)، على صور يظهر فيها الطلبة متواجدون في ساحة الساعة، ليعلنوا استمرارهم بالإضراب عن الدوام لحين تحقيق المطالب، ودعم التظاهرات في بغداد وبقية محافظات الوسط والجنوب.

ومنذ الـ 25 من تشرين الأول الماضي، انطلقت تظاهرات في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات الوسطى والجنوبية، تخللتها مصادمات مع القوات الأمنية، أسفرت عن مقتل أكثر من 300 شخص في صفوف الطرفين، وإصابة الآلاف.

وتعد التظاهرات الاخيرة امتداداً للتظاهرات التي انطلقت مطلع تشرين الأول الماضي، للمطالبة بإجراء إصلاحات دستورية ووزارية، وتوفير فرص عمل، وإلغاء المحاصصة، والكشف عن المتسبب بقتل المتظاهرين.