آخر الأخبار
حصيلة أولية للقصف الاسرائيلي العنيف على ضاحية بيروت الجنوبية مصدر في محور المقاومة اللبنانية يعلق على أنباء إصابة حسن نصر الله - عاجل جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار "طلال خريس" رئيساً جديداً لها مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع على طريق كركوك – بغداد هل "نصر الله" متواجد داخل المقر المستهدف بالضاحية الجنوبية لبيروت؟

أنباء عن تأجيل خليجي 24 بالدوحة

رياضة | 12-11-2019, 11:20 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

كشف مصدر من داخل اتحاد الكرة العراقي، الثلاثاء 12 تشرين الثاني 2019، عن نية الاتحاد الخليجي تأجيل انطلاق بطولة 24 في الدوحة الى مطلع العام المقبل.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "دواعي التأجيل جاءت بسبب رغبة السعودية والامارات المشاركة بالبطولة بعد مقاطعتهما اضافة للبحرين، بسبب الخلاف السياسي الدائر بين البلدان الثلاثة وقطر".

واضاف، "لذا فأن هناك نية الى ارجاء انطلاق البطولة الى مطلع عام 2020 بدلا من 24 كانون الاول المقبل"، مبينا إن "الصورة ستتوضح بشكل نهائي في اجتماع الاتحاد الخليجي يوم غد الاربعاء".

ومن المقرر ان تجري بطولة خليجي 24 في الدوحة من 24 كانون الاول المقبل ولغاية 6 كانون الثاني من عام 2020، بمشاركة العراق وقطر والكويت واليمن وسلطنة عمان، ومقاطعة السعودية والبحرين والامارات.