آخر الأخبار
اشتباكات مسلحة ومطاردات بوليسية.. الرد السريع توجز لـ "بغداد اليوم" عملياتها بمكافحة المخدرات الاسدي: قانون الضمان الاجتماعي رافعة مهمة للاقتصاد عبر تفعيل القطاع الخاص الداخلية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "البتاوين": خطة خاصة لثلاثة ايام - عاجل وزير الدفاع الأمريكي يعلق على مخطط "حماس" لمهاجمة قوات بلاده في غزة تحذيرات من خطورة عرقلة انتخابات الإقليم: "محلُ شكٍ" أمام المجتمع الدولي- عاجل

بمشاركة العراق..مواعيد وتوقيتات مباريات خليجي 24 بالدوحة

رياضة | 30-10-2019, 09:42 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد 

نشر الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الاربعاء، 30 تشرين الاول 2019، مواعيد وتوقيتات مباريات خليجي 24 والمقرر لها ان تنطلق بالدوحة من 24 تشرين الثاني ولغاية 6 كانون الاول المقبل بمشاركة منتخبات العراق وقطر واليمن والكويت وسلطنة عمان، وغياب البحرين والسعودية والامارات.

ويقام حفل الافتتاح عند الساعة السادسة من مساء الاحد الموافق 24 تشرين الثاني المقبل، وبعد الاحتفالية تفتتح مباريات البطولة بلقاء قطر واليمن في الساعة السابعة من مساء نفس اليوم، ومن ثم العراق وعمان عند التاسعة مساءً.

وسيستفاد المنتخب العراقي من فرصة الانتظار في الجولة الثانية التي ستقام الاربعاء الموافق 27 تشرين الثاني وتشهد لقاءي اليمن والكويت والكويت وقطر.

ويعود المنتخب العراقي في الجولة الثالثة ليواجه الكويت في الساعة الخامسة والنصف من مساء السبت الموافق 30 تشرين الثاني المقبل، فيما يلعب عمان واليمن في الساعة الثامنة.

وتجري الجولة الرابعة بلقاءي الكويت وعمان والعراق وقطر، في الثالث من كانون الاول المقبل وبنفس التوقيتات السابقة، والجولة الاخيرة والخامسة بمواجهة اليمن والعراق والكويت وقطر.

يشار الى ان البطولة تقام بنظام الدوري  من مرحلة واحدة ويحدد البطل من خلال محصلة النقاط.