آخر الأخبار
أمريكية ومن الصنف الذي تعاقد عليه العراق مؤخرًا.. معلومات عن مروحية الرئيس الايراني مصادر غربية: الرئيس الإيراني ووزير خارجيته لم ينجوا من حادث تحطم المروحية (صور+ فيديو) شبكة امريكية: الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني وعدد من المسؤولين الإيرانيين خلال ساعات شجار البرلمان وخلاف السنة ينعكس على الشارع الانباري ويقود لاعلان "براءة عشائرية" السوداني يوجه بالمساهمة في البحث عن طائرة الرئيس الإيراني

قائد شرطة ذي قار يدعو المتظاهرين لتشخيص ’’مثيري الفتن’’

أمن | 10-11-2019, 04:06 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

دعا قائد شرطة ذي قار العميد محمد عبدالوهاب السعيدي، الأحد 10 تشرين الثاني 2019، إلى ضرورة تشخيص أولئك الذين يثيرون الفتن ويؤججون الأوضاع لتغيير مسار التظاهرات من سلميتها.

وقال المكتب الإعلامي لقيادة الشرطة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن " قائد الشرطة اجرى جولة ميدانية قرب المديرية العامة لتربية ذي قار على خلفية محاولة بعض المغرضين لإثارة الشغب والفوضى من خلال منع الموظفين من مزاولت اعمالهم".

وأضاف أن " السعيدي التقى عددا من المتظاهرين وحثهم على سلمية التظاهر والابتعاد عن هذه الممارسات التي قد تسبب الضرر بالمال العام".

وأوضح البيان أن "قائد شرطة ذي قار التقى القوات المكلفة بحماية تربية ذي قار وحثهم على عدم استخدام العنف ضد المتظاهرين والعمل بطريقة مهنية والتحلي بالصبر بالإضافة عدم السماح لمن يحاول زعزت الامن والاستقرار في المحافظة ".

وأشار السعيدي بحسب البيان إلى "ضرورة تشخيص اولئك الاشخاص الذين يثيرون الفتن ويؤججون الاوضاع لتغيير مسار التظاهرات من سلميتها بهدف تحقيق غايات اعداء الشعب العراقي"، مؤكدا على "استمرار قيادة الشرطة بكافة اقسامها وتوابعها على تامين الحماية الكاملة للمتظاهرين السلميين".