آخر الأخبار
جنايات واسط: الإعدام بحق تجار مخدرات وكالة الاستخبارات تطيح بتسعة "إرهابيين" في صلاح الدين الأمن الوطني يفكك شبكة للنصب والإحتيال على حجاج بين الله الحرام اغلاق ثمانية "گراجات" لوقوق ومبيت السيارات في جانبي الكرخ والرصافة الصداع والخرف.. دراسة تكشف علاقتهما بتغير المناخ

سجاد: مرشحان لسائرون بمجلس امناء شبكة الاعلام بينهم ابن عم حميد الغزي

سياسة | 30-10-2019, 14:39 |

+A -A


بغداد اليوم- بغداد

كشفت هدى سجاد النائبة عن ائتلاف النصر بزعامة رئيس مجلس الوزراء السابق حيدر العبادي، اليوم الأربعاء، عن وجود مرشحان لتحالف سائرون بمجلس أمناء هيئة شبكة الاعلام العراقي الجديد، بينهم ابن عم الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي.

وقالت سجاد، خلال استضافتها في برنامج (وجهة نظر)، الذي يقدمه الدكتور نبيل جاسم على شاشة (دجلة الفضائية)، ان "المحاصصة السياسية لا زالت تعصف بالدولة العراقية وهناك كتل سياسية فرضت أسماء معنية على رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لمنحها وزارات معينة".

وتابعت ان "سائرون التي تعلن انها تبنت موقف الإصلاح، بنزول زعيمها مقتدى الصدر الى الشارع لا زالت تمارس المحاصصة ولها مرشحان من اصل 5 مرشحين في مجلس أمناء هيئة شبكة الاعلام العراق واحدهم ابن عم الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي الذي ينتمي لسائرون ايضاً".

وتابعت ان "هناك تحرك سياسي تبنته بعض الكتل السياسية لتغيير لقلب الطاولة السياسية الحالية وابعاد كل من شارك في الحكومة الحالية".

وأكدت ان "استناد عبد المهدي على كتلتي سائرون والفتح كان خطأ منذ البداية، وهو ما يجب عدم تكراره خلال الأيام المقبلة".