آخر الأخبار
البرلمان ينشر جدول أعمال جلستي السبت والاثنين العمل تطلق راتب المعين المتفرغ لشهر نيسان الجاري صولة أمنية تنتهي بالقبض على 7 مطلوبين في ثلاث محافظات الاتحاد العراقي يكشف موعد مواجهتي إندونيسيا وفيتنام في "التصفيات المزدوجة" مجلس بغداد: معاناة الإزدحامات ستنتهي العام الحالي

فوز فقير للريال في الابطال .. وريمونتادا ليوفنتوس الايطالي

رياضة | 22-10-2019, 16:57 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

حقق فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء، فوزا فقيرا امام مضيفه جالطة سراي التركي1- صفر في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لحساب فرق المجموعة الاولى، فيما حقق يوفنتوس الايطالي ريمونتادا امام  لوكوموتيف موسكو الروسي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

بداية الاداء بين جالطة سراي وريال مدريد كان مفتوحا من الطرفين من دون اي تحفظ دفاعي فتبادل الفريقان الهجمات وكان التقدم من جانب الريال في الدقيقة ١٨ عن طريق توني كروس، واستمر الضغط المدريدي بحثا عن مضاعفة النتيجة

قابله الفريق التركي بهجمات خجولة للبحث عن التعادل تكفل حارس الريال في التصدي لبعضها، لينتهي الشوط الاول بهدف الريال الوحيد.

الشوط الثاني ريال مدريد كان اكثر تنظيما واستحواذا ولعب الفريق التركي تحت الضغط المدريدي المتواصل مع غياب اللمسة الاخيرة في الهجوم وكان كريم بنزيما بطل هذا الشوط في اهدار الفرص حتى نهاية اللقاء بهدف الريال الوحيد.

وفي اللقاء الثاني قلب يوفنتوس الايطالي تخلفه بهدف الى فوز بهدفين سجلهما ديبالا في الدقيقتين 77 و79، بعد ان سجل لوكوموتيف هدف التقدم في الدقيقة 30 بواسطة أليكسي ميرانشوك، لينتهي اللقاء ايطالي 2-1.

وشهدت الجولة الاولى خسارة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، والتعادل 2-2 أمام كلوب بروج في الثانية، بمنافسات المجموعة الاولى، ليرتفع رصيده الى 4 نقاط بعد باريس سان جيرمان الذي حقق اليوم الفوز اليوم ايضا 5- صفر على كلوب بروج البلجيكي، ليتصدر فرق المجموعة بـ 9 نقاط.