آخر الأخبار
التاسعة خلال 6 أشهر وأطاحت بـ"أبو حمزة".. تفاصيل قصف المخبئ السري في حمرين مكتب رئيس الوزراء يقطع نزاع مطار النجف ويسلمه لادارة الملاحة دبلوماسي إيراني لـ"بغداد اليوم": ردنا المقبل يتطلب تعاون 10 دول لصده مع قرب تفعيل النقل العام.. ذي قار بحاجة الى 600 سائق حافلة دربندخان في طريقه الى "الفيضان"

الشرطة والزوراء يقعان في فخ التعادل امام نفط ميسان والميناء بالدوري الممتاز

رياضة | 22-10-2019, 12:10 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وقع فريقا الشرطة والزوراء بفخ التعادل وبنفس النتيجة 2-2 امام نفط ميسان والميناء ، في اهم مباراتين بالجولة الرابعة لدوري الكرة الممتاز.

نفط ميسان بدأ التسجيل مبكرا بهدف السبق في الدقيقة 6 بواسطة وسام سعدون، هذا الهدف تحول الى انتفاضة شرطاوية سيطر من خلالها على الوقت المتبقي من الشوط الاول وتسجيل هدفين، الاول في الدقيقة 38 بواسطة نبيل صباح والثاني عن طريق علي يوسف عند الدقيقة 45+1، لينتهي الشوط شرطاويا 2-1، وبنفس النتيجة خرج الزوراء متفوقا على الميناء.

وعاد نفط ميسان في الشوط الثاني بنفس سيناريو الاول وهدف مبكر في الدقيقة 5 وادراك التعادل، لينتهي اللقاء 2-2، وبنفس النتيجة انتهى لقاء الزوراء والميناء بعد ان ادرك الاخير التعادل في الشوط الثاني.

وكانت الجولة الرابعة قد افتتحت امس الاثنين بفوز الجوية على الكهرباء، وبغداد على الكرخ، فيما استكملت الجولة نفسها اليوم الاربعاء بفوز النفط على الديوانية، والصناعات على القاسم، ونفط الوسط على السماوة.