آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

مجلس الوزراء يوافق على تسديد النسبة الثانية من مستحقات تاركي العمل في وزارة الموارد المائية

محليات | 22-10-2019, 11:39 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

وافق مجلس الوزراء، خلال جلسته الاعتيادية برئاسة، اليوم الثلاثاء، على قيام وزارة المالية بتسديد مستحقات تاركي العمل في وزارة الموارد المائية.

وذكر المكتب الإعلامي لعبد المهدي، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي".

وأضاف البيان، أن "المجلس قرر استثناء وزارة الموارد المائية من نسبة الاشراف والمراقبة للمشاريع الاستثمارية ذات الطابع التشغيلي لغرض تسديد اجور الأجراء اليوميين والعاملين على الملاك والمتعاقدين مع الوزارة آنفاِ".

وبحسب البيان، وافق مجلس الوزراء على "قيام وزارة المالية بتسديد النسبة الثانية (50%) المتبقية من المستحقات المالية لتاركي العمل من الأجراء اليوميين والعاملين على الملاك المؤقت، والمتعاقدين في وزارة الموارد المائية التي لم تصرف بحسب قرار مجلس الوزراء (52) لسنة 2017".