آخر الأخبار
خامنئي: الهدف من العقوبات هو التضييق على النظام لإتباع الخطوط الاستعمارية وزارة الداخلية تحدد الجهات التي تؤدى لها التحية العسكرية ربيعية مُمطرة.. العراق على موعد مع حالة جوية تستوجب "الحذر والاحتياط" مجدداً.. ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في الاسواق المحلية القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد

صفحة مقربة من الصدر تدعو الصدريين الى التأهب اعتباراً من ليلة الخميس المقبل

سياسة | 22-10-2019, 11:13 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

دعت صفحة مقربة من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، جميع تشكلات التيار والقاعدة الشعبية، إلى الاستعداد والتأهب اعتبارًا من ليلة الخميس المقبل إلى إشعار آخر.

وذكرت صفحة "صالح محمد العراقي"، بموقع "فيسبوك"، أن "على الاداريين والعاملين، وبالخصوص المكتب الخاص، والهيئة السياسية وكتلة سائرون، وسرايا السلام، والقاعدة الشعبية الواعية، والجهة الامنية الخاصة، واللجنة الخدمية، البقاء على اتم الاستعداد والجهوزية لكل طارئ، والتأهب لكل أمر".

وأضافت، أن الاستعداد يبدأ من "ليلة الخميس القادم 26 من شهر صفر، وإلى إشعار آخر، وذلك بسبب ما يمر به العراق من ظروف الثورة وما يحدق به من خطر"، مشترطة "القيام بالواجب الاخلاقي والشرعي بما يخص ذكرى وفاة الرسول صلى الله عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين"، داعية بذات الوقت الجميع إلى "تطبيق القرار بدون تواني".