آخر الأخبار
الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب- عاجل السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل

مصدر: أكثر من 15 عضوا سيتقدمون بالشهادة لصالح الاتحاد في شكوى درجال

رياضة | 22-10-2019, 04:20 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

كشف مصدر من داخل اتحاد الكرة العراقي، الثلاثاء، أن (15) عضواً في الهيئة العامة بالاتحاد، سيتقدمون بالشهادة لصالح الاتحاد بشأن شكوى عدنان درجال.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "عددا من اعضاء الهيئة العامة يرغبون بالحضور الى محكمة تحقيق بغداد الجديدة والشهادة لصالح رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود ونائبه الثاني علي جبار في حال طلب القاضي شهودا ضد القضية ".

واضاف، أن "افادة الشهود تؤكد بأن اتحاد الكرة قد صوت على لوائح الانتخابات باجتماع الهيئة العامة في مايس 2017،على عكس ماتقدم به درجال في الشكوى التي تتهم الاتحاد بعدم التصويت على اللوائح".

يشار الى ان محكمة تحقيق بغداد الجديدة قد طلبت باستقدام رئيس اتحاد الكرة الملا عبد الخالق مسعود ونائبه الثاني علي جبار وفق شكوى عدنان درجال التي تفيد بعدم تصويت الهيئة العامة على لوائح انتخابات مايس 2018، مما يجعل الانتخابات غير شرعية بحسب الشكوى.