آخر الأخبار
امطار وغبار.. إيضاح مفصّل بطقس العراق خلال الايام المقبلة وزير إسرائيلي يسخر من هجوم أصفهان ويصفه بـ"فزاعة" ألسنة النيران تلتهم 80 دونمًا في مزرعة حنطة بالسماوة (فيديو) سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إسرائيلي اسرائيل تنشر صورًا لهجوم اصفهان وايران توضح

فوز صعب للجوية على الكهرباء وخسارة ثقيلة للكرخ من بغداد في الممتاز

رياضة | 21-10-2019, 09:52 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

خرج فريق الجوية، اليوم الاثنين، بفوز صعب على الكهرباء 1- صفر، فيما خسر الكرخ من امانة بغداد صفر - 3، في لقاءين لحساب الجولة الرابعة من منافسات دوري الكرة الممتاز.

الشوط الاول من لقاء الجوية والكهرباء شهد الشد العصبي من الطرفين فغابت الفرص الحقيقية لعدم التركيز في خاتمة الهجمة خاصة من جانب الجوية الذي كانت فرصه اكثر من الكهرباء، لينتهي الشوط الاول صفر - صفر، فيما انتهى نفس الشوط للقاء بغداد والكرخ بتقدم الاول بهدف مصطفى كريم.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن حمادي احمد من الاعلان عن هدف التقدم للجوية،واغفل حكم اللقاء زيد ثامر ركلة جزاء لاتقبل الشك للكهرباء في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء جوي 1- صفر.

مصطفى كريم عاد لمضاعفة النتيجة لامانة بغداد بالهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني للقاء الكرخ، فيما زاد مهيمن سليم ملاخ من غلة الاهداف لينتهي اللقاء بغدادي 3- صفر.