آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

بغياب اربع دول لاسباب سياسية.. قرعة خليجي 24 في الدوحة الثلاثاء المقبل

رياضة | 21-10-2019, 08:32 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشف عضو المكتب الاعلامي باتحاد الكرة حسين الخرساني، الاثنين (21 تشرين الاول 2019)، عن موعد اجراء قرعة خليجي 24 في الدوحة حيث تقام البطولة شهر تشرين الثاني المقبل، بغياب اربع دول خليجية لاسباب سياسية.

وقال الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "وفدا من العراق مؤلف من طارق احمد امين السر المساعد في الاتحاد وشهاب احمد مدير لجنة المسابقات والمتحدث ممثلا في الاجتماع الاعلامي للبطولة".

وقال الخرساني لـ( بغداد اليوم)، إن " القرعة ستقام يوم الثلاثاء المقبل بحضور العراق وعمان والكويت وقطر ، وغياب السعودية والبحرين والامارات واليمن على خلفية الأزمة الدبلوماسية المتواصلة منذ 2017، حين قطعت الرياض وأبوظبي والمنامة إضافة إلى القاهرة، علاقاتها مع الدوحة متهمة الأخيرة بدعم تنظيمات متطرفة في المنطقة، وهو ما تنفيه قطر".

وفي بيانه الثلاثاء، أشار الاتحاد الخليجي إلى أن مباريات البطولة ستقام على ستاد خليفة الدولي في قطر، أحد الملاعب المضيفة لنهائيات كأس العالم 2022، والذي استضاف مؤخرا بطولة العالم لألعاب القوى.

وكانت سلطنة عمان قد توجت بلقب النسخة الأخيرة على حساب الإمارات بركلات الترجيح، واقيمت في الكويت.