آخر الأخبار
دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 24 البارتي يصرّ على تأجيل انتخابات برلمان كردستان بسبب "تدخل من بغداد": نريد التصحيح - عاجل النزاهة تحبط محاولة تسوية دين بملياري دينار في مديريَّة تنفيذ الأنبار.. فيديو القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة

ضابط متهم باختلاس رواتب متقاعدين في شرطة البصرة يسلم نفسه إلى خلية الصقور

محليات | 21-10-2019, 07:14 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

افاد مصدر أمني من محافظة البصرة، الاثنين (21 تشرين الأول 2019)، بأن ضابطا متهما باختلاس رواتب منسبي شرطة البصرة من المتقاعدين، قام بتسليم نفسه إلى خلية الصقور في المحافظة، بعد مرور شهر على هروبه.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "الضابط ح. ع. أ، المنسب إلى شرطة نفط الجنوب، قام بتسليم نفسه إلى خلية الصقور في محافظة البصرة، على خلفية اتهامه باختلاس رواتب منتسبي الشرطة من المتقاعدين في المحافظة".

وأضاف أن "الضابط سلم نفسه بعد 30 يوما على هروبه، وتصديق اعترافات ضده ادلت بها مديرة قسم الحسابات في قيادة شرطة البصرة المعتقلة بتهمة اختلاس 60 مليار دينار، بالاشتراك مع الضابط المذكور أعلاه"، مشيرا إلى أن "مديرة قسم الحسابات اعترفت بأن الضابط ح. ع. أ، قد سهل مهمتها بحكم علاقاته الواسعة مقابل 250 الف دولار امريكي".