مواعيد وتوقيتات مباريات تصفيات شباب آسيا في كربلاء

تخطي بعد :
رياضة 2019/10/21 11:08 517 المحرر:hs
   

بغداد اليوم- بغداد

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جدولا بمباريات تصفيات المجموعة الاولى لبطولة شباب آسيا والمقرر لها ان تنطلق في الثاني من شهر تشرين الثاني المقبل ولغاية 10 منه، في كربلاء بمشاركة العراق (المضيفة)، عمان، فلسطين، الكويت، باكستان، على ان تصل الوفود المشاركة قبل يومين من انطلاق التصفيات بحسب اشعار من الاتحاد الآسيوي.

التصفيات تنطلق في الثاني من تشرين الثاني المقبل بلقاءين، الاول يجمع فلسطين وعمان عند الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت بغداد المحلي، والثاني يلتقي فيه باكستان والكويت في الخامسة عصرا على ملعب كربلاء الاولمبي، فيما يستفاد المنتخب العراقي من الانتظار.

الجولة الثانية من التصفيات ستقام في الرابع من نفس الشهر ويلتقي فيها العراق والكويت في الثانية والنصف ظهرا ،وباكستان وفلسطين في الخامسة، فيما تجري لقاءات الجولة الثالثة في السادس من تشرين الثاني المقبل وتجمع العراق وباكستان في الساعة الثانية والنصف ظهرا، والكويت وفلسطين في الخامسة عصرا.

في الثامن نفس الشهر ستقام مباريات الجولة الرابعة ويلتقي فيها عمان والباكستان في الثانية والنصف ظهرا، وفلسطين والعراق في الخامسة، فيما تختتم التصفيات في العاشر من تشرين الثاني المقبل بلقاءي الكويت وفلسطين في الثانية والنصف ظهرا، والعراق وعمان في الخامسة عصرا.

ويشارك في التصفيات 46 منتخباً، حيث تم توزيعها على منطقتين جغرافيتين هما الغرب (غرب آسيا والجنوب والوسط) بمشاركة 25 منتخباً، والشرق (شرق آسيا وآسيان) بمشاركة 21 منتخباً، على 11 مجموعة.

ويتأهل إلى النهائيات 2020، صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.


اضافة تعليق


Top