آخر الأخبار
السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما

منتخب صالات العراق يفوز على البحرين ويودع التصفيات الآسيوية

رياضة | 20-10-2019, 13:28 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد 

ودع منتخب العراق بكرة الصالات اليوم الاحد التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات رغم الفوز على البحرين 2-1، في لقاء جرى ضمن منافسات الجولة الرابعة والاخيرة لفرق المجموعة الاولى للتصفيات الجارية في البحرين بمشاركة تسعة منتخبات قسمت الى مجموعتين .

الشوط الاول كان متوازنا في الاداء، بدأ العراق بالتسجيل بواسطة وليد خالد، ومن ثم ادرك البحرين التعادل ، وشهدت الدقائق الاخيرة هدف التفوق الثاني للعراق بواسطة فهد ميثاق لينتهي اللقاء عراقي 2- 1.

وتتأهل خمسة منتخبات من التصفيات الى نهائيات تركمانستان 2020، الاول والثاني من كل مجموعة ومباراة فاصلة بين الثالثين في المجموعتين،وبذلك تأهل المنتخب الكويتي كبطل للمجموعة الاولى والبحرين وصيفا، فيما سيلعب الامارات ثالث المجموعة مع ثالث المجموعة الثانية لتحديد المتأهل الخامس للنهائيات، بينما ودع العراق التصفيات بالمركز الرابع وفلسطين خامسا على المجموعة.