ليفربول يعادل مان يونايتد ويحافظ على صدارة الدوري الانكليزي

تخطي بعد :
رياضة 2019/10/20 21:23 246 المحرر:hs
   

بغداد اليوم- متابعة 

حافظ ليفربول اليوم الاحد على صدارة الدوري الانكليزي بعد التعادل مع مانشستر يونايتد 1-1، في لقاء جرى على ملعب أولد ترافورد، في إطار الجولة التاسعة من المنافسة.

الشوط الاول شهد اداء فني كبير وضغط متقابل وفرص متاحة من الفريقين حتى الدقيقة 36 وهدف التقدم للمان يونايتد بواسطة ماركوس راشفورد، حيث اوقف الحكم اللقاء بعد الهدف واللجوء الى تقنية الفار للتأكد من صحته بعد ان كانت هناك شكوك على اساس ان هناك خطأ ضد المان يونايتد قبل التسجيل، الا ان التقنية حسمت الامر واشار الحكم الى المنتصف للاعلان عن صحة الهدف، لكن ساديو مانيو ادرك التعادل في الدقيقة 44 ، بهدف عاد فيه الحكم الى التقنية وتم الغاءه بعد التأكد من لمس اليد من قبل المسجل ماني، لينتهي الشوط الاول بتفوق المان يونايتد بهدف وحيد.

الشوط الثاني شهد اغلاق دفاعي من قبل المان يونايتد مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، فيما حاول ليفربول البحث عن التعادل بهجوم ضاغط،وحقق ذلك بالفعل في الدقيقة 85 بواسطة آدام لالانا، لينتهي اللقاء 1- 1.

وحافظ ليفربول على صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 24 نقطة من 8 انتصارات (العلامة الكاملة)، فيما اصبح رصيد المان يونايتد 10 نقاط والمركز 13.


اضافة تعليق


Top