آخر الأخبار
ما هي مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو

بينهم مارسيلو.. أربعة لاعبين مؤهلين للخروج من ريال مدريد بقرار من راموس

رياضة | 20-10-2019, 12:02 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

كشفت شبكة "دون بالون" الإسبانية، اليوم الأحد، عن إعطاء المدافع المخضرم سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، 4 أسماء لاعبين لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان، يجب التخلي عن خدماتهم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الخسارة غير المتوقعة من ريال مايوركا.

ووقع ريال مدريد في المحظور وخسر من ريال مايوركا بهدف دون رد مساء أمس السبت، وتنازل عن صدارة الدوري الإسباني لغريمه التقليدي برشلونة.

ويعيش زيدان فترة غير مستقرة في ريال مدريد وقد يقال من منصبه حال الإخفاق في التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وقالت "دون بالون" أن "سيرجيو راموس أعطى لزين الدين زيدان أسماء 4 لاعبين طالبه بالتخلي عنهم خلال فترتي انتقالات الشتاء والصيف، وكان على رأسهم الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، حيث أصبح اللاعب غير قادراً على إضافة أي شيء لفريق ريال مدريد".

وأضافت أن "اللاعبين الأخرين هم ألفارو أودريوزولا الذي لم يقدم المستوى المطلوب حتى الآن منذ وصوله من موسمين، وفرانشيسكو إيسكو الذي أصبح لاعباً غير مؤثراً على الإطلاق في صفوف ريال مدريد، وأخيراً البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور".