آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

اللجنة الأولمبية تناقش مع المنتخب استعدادات النهائيات الآسيوية المقبلة في تايلند

رياضة | 20-10-2019, 11:23 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

كشف مصدر مقرب من المنتخب الاولمبي العراقي، اليوم الاحد، عن دعوة اللجنة الأولمبية ملاك الفريق التدريبي لمناقشة فترة اعداد المنتخب للنهائيات الآسيوية المقررة بداية العام المقبل، في تايلند.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "اللجنة الاولمبية العراقية ستجتمع بالملاك التدريبي للمنتخب يوم الثلاثاء المقبل للاطلاع على احتياجات الفريق من معسكرات وتوفير فترة اعداد مثالية من اجل التأهل الى اولمبياد طوكيو".

وأضاف المصدر، إن "الاولمبية تعتزم توفير معسكرات للفريق بنفس المستوى الذي قدم له قبل اولمبياد ريو جانيرو 2016".

وكانت قرعة النهائيات الآسيوية قد اوقعت المنتخب الاولمبي العراقي في المجموعة الأولى الى جانب البلد المضيف تايلاند وأستراليا والبحرين.

وتم تقسيم المنتخبات الـ 16 إلى أربع مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات، يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الأدوار الإقصائية (الدور ربع النهائي).

ويتأهل البطل ووصيفه وصاحب المركز الثالث إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وفي حال تواجد منتخب اليابان (مستضيف دورة الألعاب الأولمبية) ضمن المراكز الثلاثة الأولى فسيتم تأهيل صاحب المركز الرابع أيضا إلى الأولمبياد.