آخر الأخبار
رئيس هيئة النزاهة في كركوك لحل معوقات العمل وحسن تطبيق القانون البصرة تخطف لقب "الموهوب الاستثنائي" في السعودية قبل ساعات من مواجهة ميلان.. قرار عاجل من روما بشأن مديره الفني بعد 21 سنة على إغلاقه.. قرار حكومي بإعادة احياء" متحف ديالى" مع تصاعد التوتر بين طهران وتل ابيب.. خبير يكشف خفايا زيارة السوداني الى واشنطن وتوقيتها؟

نائب عن النصر: تسويف نتائج التحقيق بقمع التظاهرات بدأ بـ"تشكيل اللجنة"

سياسة | 19-10-2019, 06:39 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

رأت النائب عن تحالف النصر، ندى شاكر جودت، اليوم ‏السبت (19‏ تشرين الأول‏ 2019) أن عملية تسويف أي حادثة تبدأ بعملية تشكيل لجنة.

وقال شوكت في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "تشكيل اللجان لمتابعة الاعتداء على المتظاهرين جاء مـتاخرا، بعد أن بُحت أصواتنا".

وأضافت: "اليوم، أصبح تسويف أي أمر يبدأ بتشكيل لجنة"، مبينة أن "الصور المسربة عن الاعتداء على المتظاهرين لاتحتاج إلى تشكيل لجنة".

وأشارت إلى أن "الاعتداءات على المتظاهرين جرت أمام مكتب رئاسة الوزراء، ومن المستحيل أن تطلق الجهات الأمنية النار الحي على المتظاهرين من دون أوامر للتنفيذ".

وكان رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي، أعلن في وقت سابق، تشكيل لجنة تحقيق عليا في الأحداث الدامية التي شهدتها الاحتجاجات في بغداد وعدد من المحافظات الشهر الجاري.

وكانت اللجنة العليا للتحقيق في أحداث التظاهرات قد أعلنت، يوم أمس الجمعة، انها ستقدم التقرير النهائي لرئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، خلال ساعات، لكن اليوم انتهى دون عرض نتائجها.