آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

عضو بالأمن النيابية يطالب عبد المهدي بالتدخل لحسم مصير 800 شاب في ديالى

محليات | 19-10-2019, 05:12 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

طالب عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية النائب عبد الخالق العزاوي، السبت، بتدخل رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لحسم مصير 800 شاب من أهالي محافظة ديالى.

وقال العزاوي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "أكثر من 800 شاب من أهالي محافظة ديالى تقدموا 2017 للتطويع في صفوف الشرطة أغلبهم من طلبة الكليات والمعاهد وأكملوا كل الاجراءات الادارية والقانونية لكنهم دون من اي تخصيص مالي ما جعلهم في وضع لايحسدون عليه طيلة اكثر من عامين لعدم حسم مصيرهم".

وأضاف العزاوي، أن "طلبة الكليات والمعاهد ممن تقدموا للتطويع اضطروا الى ترقين قيودهم من اجل اكمال ضوابط الانخراط في صفوف الشرطة لكنهم تفاجئوا بان مصيرهم مجهول"، مطالبا "رئيس الوزراء بحسم مصير هولاء الشباب الذين يعيشون في وضع نفسي سي للغاية واغلبهم فقد مستقبله وهم الان يعلمون في مهن مختلفة لتامين لقمة الخبز بعدما ضحوا بسنين دراستهم لاجل الحصول على فرصة التعيين".