آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

موعد مباراتي برشلونة والريال اليوم ضد إيبار ومايوركا في الليغا والقناة الناقلة

رياضة | 19-10-2019, 03:01 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يعود برشلونة إلى منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما يحل ضيفاً على إيبار اليوم السبت في الملعب البلدي إبوروا، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

تنطلق المباراة في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت بغداد المحلي،وتنقل المواجهة على شبكة "بي إن سبورت" وتحديداُ على قناة "HD3".

وتجمع المباراة بين برشلونة صاحب المركز الثالث بـ16 نقطة، وبين إيبار المتواجد في المرتبة الـ14 برصيد 9 نقاط.

ويبتعد برشلونة عن الصدارة بفارق نقطتين حيث يملك ريال مدريد 18 نقطة، ويليه غرناطة ثانياً بـ17 نقطة.

ويفقد برشلونة أمام إيبار، خدمات الثنائي جيرارد بيكيه وعثمان ديمبيلي بداعي الإيقاف، بينما يشهد اللقاء عودة كليمون لونجليه الذي غاب عن اللقاء الماضي بسبب بطاقة حمراء، وجوردي ألبا، الذي امتثل للشفاء قبل التوقف الدولي.

وبحسب الحساب الرسمي لبرشلونة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإن صامويل أومتيتي وجونيور فيربو، سيكون بمقدروهما المشاركة في مباراة إيبار، يوم السبت، وذلك بعدما حصلا على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على ريال مايوركا مساء اليوم السبت ايضا على ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة نفسها، وتنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد المحلي، وتنقل على شبكة "بي إن سبورت" وعلى قناة HD3 ايضا.

ويتصدر ريال مدريد جدول الدوري الإسباني مع نهاية الجولة الثامنة برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد مايوركا في المرتبة الـ18 برصيد7 نقاط.

ولن يكون داني كارفاخال من الأسماء التي سيعول عليها المدرب زيدان في مباراة فريق ريال مدريد اليوم خارج ميدانه ضد ريال مايوركا.

ويبدو أن المدرب الفرنسي فضل إراحة الظهير الأيمن لأجل مباراة جالاتا سراي الحاسمة خارج أرضه يوم الثلاثاء القادم في دوري أبطال أوروبا.

وعلى ما يبدو فإن المدير الفني الفرنسي يريد أن يمنح كارفاخال مزيداً من الوقت للتعافي والاستعداد لمواجهتي جالاتا سراي ثم ليجانيس يوم 30 تشرين الثاني المقبل.