آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

برشلونة يريد التعاقد مع لاعب من الإنتر دون التفاوض مع ناديه

رياضة | 14-10-2019, 04:12 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

ذكرت صحيفة" توتو سبورت" الإيطالية أن برشلونة قد يلجأ لخيار التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال سوق الانتقالات الصيفية دون الحاجة للدخول في مفاوضات مع ناديه المالك إنتر ميلان.

وحظي لاوتارو باهتمام برشلونة منذ مشاركته رفقة منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أميركا، وواصل اللاعب خطف الأنظار بعد المستوى المميز الذي يقدمه في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب أنتونيو كونتي.

أوضحت الصحيفة الشهيرة في تقريرها أن" الشرط الجزائي في عقد لاوتارو البالغ 111 مليون يورو لم يعد يضمن لإنتر ميلان الحفاظ على اللاعب، وذلك لأن القيمة السوقية للنجم الأرجنتيني ترتفع يوم بعد الآخر، وفي حال واصل التألق، فإن سعره سيتجاوز 100 مليون قريباً".

وأضاف التقرير أن" أسعار المواهب الصاعدة في العالم أصبح مرتفعة للغاية، وبالطبع هذه الظاهرة تشمل لاوتارو الذي يبلغ 22 عاماً فقط، وبالتالي يمكن أن يتم دفع مبلغاً كبيراً للحصول على خدماته".

وفي حال واصل إنتر ميلان رفضه التفاوض مع برشلونة، واستمر اللاعب بتقديم مستوى جيد، فلا يوجد ما يمنع النادي الكاتالوني من دفع قيمة فسخ عقده والتعاقد معه بصفقة حرة دون أي تدخل للنيراتزوري.