آخر الأخبار
اتحاد الكرة الاسباني يختار رئيسًا له بسبب رفض استراليا.. ترجيحات بنقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كربلاء الى عُمان تجمع عربي: مشكلة كركوك تتعقد وعلى السوداني التدخل رابطة المصارف: لأول مرة نشهد استهدافاً واضحًا بحرمان نصف البنوك من التعامل بالدولار الاسبوع المقبل.. وفد كردي يزور بغداد للاجتماع مع وزيرة المالية

القبض على ضابط برتبة رائد بالجرم المشهود بتهمة "الرشوة" في بابل

أمن | 13-10-2019, 15:08 |

+A -A

بغداد اليوم ـ بابل

أعلنت مديرية الشؤون الداخلية والامن في محافظة بابل، الاحد، القبض على ضابط برتبة رائد بالجرم المشهود، بتهمة الرشوة في المحافظة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "تنفيذا لأوامر وتوجيهات مدير عام الشؤون الداخلية والأمن العميد الحقوقي (حسن عبد فزيع الغنامي) وباشراف مباشر من قبل مدير الشؤون الداخلية في بابل العميد الحقوقي مصطفى جاسم  السعدي، توفرت معلومات لدينا بقيام الرائد (ن.ع.ز.ا) المنسوب الى مديرية شرطة بابل والمنشات، بابتزاز الموقوفين والمحكومين ضمن مقر عمله".

واوضحت أنه "بعد اخذ الموافقات القانونية، تم تشكيل فريق عمل من ضباط ومنتسبي الشؤون الداخلية  ونصب كمين قرب دار الرائد المتهم، حيث تم إلقاء القبض عليه متلبساً بالجرم المشهود من قبل فريق العمل".

ولفتت الى أنه "تم ضبط بحوزته مبلغ من المال قدره (150 ألف) دينار عراقي"، مشيراً الى أن "قاضي التحقيق قرر توقفيه وفق أحكام المادة (307) ق .ع".