إرجاء اجتماع الدوحة لحل ازمة الأولمبية العراقية ليوم غد الاثنين..ومصدر يتوقع الايقاف

تخطي بعد :
رياضة 2019/10/13 22:01 1703 المحرر:hs
   

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر مقرب من اجتماع الدوحة، اليوم الاحد، لحل الازمة بين الحكومة والاولمبية العراقية الى تأجيل المباحثات الى يوم غد الاثنين لعدم التوصل الى نتائج اتفق عليها المجتمعون.

وقال مصدر مقرب من الاجتماع في حديث لـ (بغداد اليوم)،" عقد اليوم الاحد اجتماعا في العاصمة القطرية الدوحة بفندق الشيراتون وعلى هامش دورة الالعاب الشاطئية الجارية في قطر، لمناقشة وضع المكتب التنفيذي للاولمبية العراقية، وضم الاجتماع جيميس مكلاود ممثلا عن الاولمبية الدولية، وحيدر فرمان عن المجلس الاولمبي الآسيوي، ومن الجانب العراقي وزير الشباب والرياضة احمد رياض، ورئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي ، ومستشار رئيس الوزراء للرياضة اياد بنيان".

واضاف" ومن بين المقترحات المطروحة هو تشكيل هيئة مؤقتة لادارة الرياضة في العراق الا ان هذا المقترح استبعد من قبل الاولمبية الدولية".

وبين المصدر ان" من بين المقترحات المطروحة من جانب الاولمبية الدولية هي الذهاب الى العقوبات في حال عدم الاعتراف بالمكتب التنفيذي للجنة الاولمبية واعادته للواجهة".

يشار الى ان مجلس الوزراء كان قد شكل لجنة خماسية تدير شؤون الرياضة كبديل عن المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية العراقية، مما عدته الاولمبية الدولية على انه تدخل حكومي.


اضافة تعليق


Top