آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

حمودي يلتقي وفد المنتخب الاولمبي في الدوحة ويشدد على خطف بطاقة التأهل للاولمبياد

رياضة | 13-10-2019, 07:46 |

+A -A

بغداد اليوم/ الدوحة

التقى رئيس اللجنة الاولمبية العراقية الكابتن رعد حمودي، الأحد (13 تشرين الأول 2019) رئيس ومدرب والمنسق الاعلامي للمنتخب الاولمبي العراقي في معسكر الفريق المقام بالدوحة لغاية 15 من شهر تشرين الاول الجاري.

وقال المنسق الاعلامي للمنتخب حسين الخرساني، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الكابتن رعد حمودي التقى برئيس وفد المنتخب الاولمبي عضو الاتحاد يحيى زغير ومدرب المنتخب غني شهد والمتحدث،  في الدوحة على هامش حضور حمودي دورة الالعاب الشاطئية الجارية في العاصمة القطرية".

وأضاف الخرساني، أن "الحديث دار بين الطرفين حول مراحل اعداد الفريق وصولا الى النهائيات الآسيوية في تايلند بداية العام المقبل"، مبينا، أن "حمودي شدد على ضرورة تسهيل كل السبل للفريق من اجل خطف بطاقة التأهل الى الاولمبياد".

يشار الى ان نهائيات اسيا التي ستقام في تايلند بداية العام المقبل والتي تأهل لها 16 فريقا توزعوا على اربع مجاميع، تتأهل من خلالها المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الاولى الى اولمبياد طوكيو 2020.