آخر الأخبار
مجلس بغداد: مشاريع الصرف الصحي تحتاج إلى تطوير "ثريدز" يعود للمنافسة ويتفوق على "إكس" في أمريكا الاغلبية مع العيساوي.. الفتح يرجح قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان بيان مشترك لأمريكا و17 دولة: اتفاق مطروح سيمكن سكان غزة من العودة عملت سابقاً في العراق.. بايدن يعيّن مبعوثة جديدة له في الشرق الأوسط

القبض على متاجر ثانٍ بالحبوب المخدرة في البصرة

أمن | 12-10-2019, 07:50 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، السبت (12 تشرين الأول 2019)، بإلقاء القبض على مهرب متهم بإدخال آلاف من الحبوب المخدرة إلى المحافظة يومياً من الجانب الإيراني، باستخدام مهنة صيد السمك كغطاء لعمله في التهريب.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "شعبة مخدرات الفاو القت القبض، بواسطة كمين أمني، على مهرب يقوم بإدخال الآلاف من حبوب الكبتاغون المخدرة يومياً إلى البصرة من الجانب الإيراني، وقد ضبطت بحوزته 1000 حبة من هذا النوع".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن "عملية القبض على هذا المهرب الذي يتخذ من مهنة صيد السمك كغطاء لعمله في تهريب المخدرات، جاءت بعد معلومات أوصلها صيادو أسماك لشعبة مكافحة المخدرات في الفاو، فاعتقلته بالجرم المشهود". 

‏وفي وقت سابق من اليوم السبت، أعلنت وزارة الداخلية القاء القبض على تاجر أسلحة ومخدرات في البصرة "بعد متابعته منذ 6 أشهر، ومداهمة داره أكثر من 5 مرات".