آخر الأخبار
الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟ خشية أن "يزعل".. نواب "يتهربون" من التوقيع لاستضافة السوداني في البرلمان جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة

الدوحة تحتضن اجتماعاً ثلاثياً لمناقشة وضع الاولمبية العراقية

رياضة | 12-10-2019, 06:25 |

+A -A

بغداد اليوم - الدوحة

كشف مصدر من داخل العاصمة القطرية الدوحة، السبت، 12 تشرين الأول، 2019، عن انعقاد اجتماع ثلاثي في قطر لمناقشة وضع المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية العراقية بعد قرار محكمة الكرخ باعتبار انتخاباته الاخيرة غير شرعية.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الاجتماع سيجمع ممثل من اللجنة الاولمبية الدولية، ووزير الشباب والرياضة العراقي احمد رياض ورئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي وبحضور مستشار رئيس الوزراء العراقي لشؤون الرياضة اياد بنيان وامين عام الاولمبية العراقية حيدر الجميلي، على هامش دورة الالعاب الشاطئية في قطر".

وأضاف، أن "الجميع يتوقع بأن النتيجة ستكون اما بعدم اعتراف الاولمبية الدولية بقرار المحكمة بسبب اشرافها على الانتخابات في وقتها، او تشكيل هيئة مؤقتة لادارة الرياضة العراقية".

يشار الى ان محكمة الكرخ كانت قد اصدرت قرارا يعتبر انتخابات الاولمبية العراقية التي فاز بالرئاسة رعد حمودي غير شرعية.