آخر الأخبار
سائق يضحي بعجلته لإنقاذ طفل في فلكة الفرسان وسط الرمادي الولايات المتحدة تعلن تدمير زورق وطائرة مسيرين في منطقة سيطرة "أنصار الله" القاضي حنون: وفينا بالتزاماتنا بمكافحة الفساد وعلى الأطراف الأخرى الاستجابة لطلبات الاسترداد خطيب الكوفة يكشف سبب المطالبة بجعل عيد الغدير عطلة رسمية نقل مدافع "صدام حسين" إلى أوكرانيا عن طريق بريطانيا

مصدر يكشف ’’متاعب’’ رحلة المنتخب الوطني الى كمبوديا

رياضة | 12-10-2019, 05:19 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

كشف مصدر من داخل وفد المنتخب العراقي لكرة القدم، اليوم السبت، عن "متاعب" رحلة الفريق الى كمبوديا والتي تجاوزت الـ 11 ساعة، قبل لقاء المنتخب الكمبودي الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة لفرق المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الوفد غادر البصرة بطائرة خاصة، في الساعة الخامسة والنصف من عصر الجمعة ، وهبطت في مطار بومباي الهندي عند الساعة التاسعة والنصف مساءاً، وبقيت في المطار لمدة ساعة ونصف، بعدها واصلت الرحلة الى كمبوديا لتصل العاصمة الكمبودية بنوم بنه فجر السبت".

واضاف، أن "المعاناة الوحيدة في دول شرق آسيا هي موضوع الوجبات الغذائية التي لايتقبلها اللاعب العربي، لذا اضطر الوفد الى اصحاب طباخ من العراق مع لوازم الطبخ من رز وزيت ومعجون وبهارات، وسيتم تهيئة لحوم مذبوحة بالطريقة الاسلامية من داخل كمبوديا".

يشار الى ان كمبوديا وعاصمتها بنوم بنه، وهي دولة تقع جنوب شرق قارة أسيا، والمنطقة الجغرافية التي تقع فيها من قارة آسيا هي شبه جزيرة الهند الصينية، حيث تقع بالنسبة إلى هذه المنطقة في الجهة الجنوبية.

تطل كمبوديا على خليج تايلاند الذي يتصل ببحر الصين الجنوبي، حيث إن لها سواحل طويلة على هذا الخليج، فهي تحتل جزءاً كبيراً من سواحله الشرقية، ويتبع لكمبوديا الكثير من الجزر، وقد كانت كمبوديا تعرف سابقاً باسم كمبوتشيا.