آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

انفجار بالقرب من موقع للقوات الأمريكية قرب عين العرب في سوريا

عربي ودولي | 11-10-2019, 15:49 |

+A -A

بغداد اليوم ـ متابعة

أعلن مسؤول أمريكي، الجمعة، عن وقوع انفجار قرب موقع للقوات الأمريكية المتواجدة بالقرب من مدينة عين العرب (كوباني) في سوريا.

ونقلت وكالة "رويترز"، عن المسؤول قوله، إنه "لا توجد أنباء عن وقوع إصابات أو ضحايا حتى الآن"، مبيناً ان "مصدر الانفجار لا يزال مجهولا".

من جهة أخرى، أفاد تقرير لمجلة "نيوزويك" الأمريكية بأن وحدة للقوات الخاصة الأمريكية متواجدة بالقرب من مدينة عين العرب تعرضت للقصف المدفعي التركي، وذلك عن طريق الخطأ.

وأشار التقرير إلى "عدم سقوط مصابين بين العسكريين الأمريكيين".

ونقلت "نيوزويك"، عن مسؤول رفيع في البنتاغون، قوله، إن "القصف كان كثيفا للغاية، وفكر العسكريون الأمريكيون في إطلاق النار دفاعا عن أنفسهم".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن في وقت سابق أن القوات الأمريكية انسحبت من المناطق التي تجري فيها العملية العسكرية التركية ضد الوحدات الكردية.