آخر الأخبار
الريال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على السيتي بصعوبة بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أرسنال مسؤول أممي: إسرائيل حولت غزة إلى منطقة غير واضحة المعالم نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود لا حلّ لديالى بعد الان سوى السوداني.. خلاف طائفي أم سياسي؟

الاتصالات تعلن اعادة خدمة الانترنت على مدار الساعة

محليات | 11-10-2019, 11:53 |

+A -A

بغداد اليوم ـ بغداد 

اعلنت وزارة الاتصالات، اليوم الجمعة، استحصال الموافقات الرسمية لإعادة خدمة الانترنت للبلاد، على مدار الساعة.

وذكرت الوزارة، في بيان مقتضب، حصلت (بغاد اليوم) على نسخة منه، إن "الوزارة تعلن استحصال الموافقات الرسمية بشأن عودة خدمة الانترنت، اعتبارا من اليوم الجمعة".

وأشار البيان، إلى أن عودة خدمة الانترنت ستكون "على مدار الساعة".

وكانت خدمة الانترنت قد حجبت عن محافظات البلاد، ماعدا محافظات اقليم كردستان، بعد تظاهرات شعبية شهدتها العاصمة بغداد إلى جانب محافظات أخرى، في الأسبوع الأول من شهر تشرين الأول الجاري، احتجاجاً على تردي الخدمات وتفشي البطالة والفساد، وقد تخللها أعمال عنف أدت إلى مقتل أكثر من 100 متظاهر وعنصر أمن وإصابة الآلاف، فيما أطلقت الرئاسات الثلاث مبادرات ووعود بالاستجابة لمطالب المتظاهرين.

ولاتزال بعض مناطق العاصمة، تشهد انتشاراً امنياً مكثفاً وخاصة في الطرق والتقاطعات الحيوية منها، التي قُطعت خلال التظاهرات، في حين أعادت السلطات فتح المنطقة الخضراء وسط بغداد.