آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

رئيس الليغا : ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق

رياضة | 11-10-2019, 03:32 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يؤمن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني أن ليونيل ميسي نجم برشلونة هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

وقاد النجم الشهير صاحب الـ32 عاماً النادي الكاتالوني لمدة 16 موسماً متتالياً لتحقيق الكثير من الإنجازات كما سجل 604 هدفاً في 692 مشاركة مع الفريق وهو رقم قياسي لم يسبق لأحد أن وصل له في تاريخ البارسا.

وفاز ليونيل بـ34 لقب مع فريق البلاوجرانا منهم 10 بطولات للدوري الإسباني كما حق دوري أبطال أوروبا 4 مرات ولقب كأس الملك في ستة مرات.

وقال تيباس في حديثه لصحيفة موندو ديبورتيفو" ليو هو الأفضل في تاريخ الكرة..لقد كان حاسماً لمدة 16 موسماً وكان دائماً ما يظهر بأعلى مستوى".

وأضاف خافيير"ميسي هو الأفضل وهو يعبر عن أعلى مستوى يُمكن للاعب الكرة أن يصل له في التاريخ..ولحسن الحظ ما زال ليو في الدوري الإسباني، وكان من الطبيعي أن يُفكر في المغادرة بسبب موقف المحاكمة على مخالفات الضرائب، فهذا أمر يمكن أن يؤذيه".

واختتم حديثه بقوله" أتمنى أن يعود مدربين مثل بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو للتدريب في الليغا..بالطبع، لأن كليهما سيقدمان إفادة كبيرة للبطولة بأكملها".