آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

مصدر: وزارة الشباب تعتزم منع الأندية من اللعب على ملاعبها.. والساحات الترابية خيار بديل للإتحاد

رياضة | 11-10-2019, 08:06 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

كشف مصدر مقرب من الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الجمعة، عن نية وزارة الشباب والرياضة تبليغ الاتحاد بشكل رسمي لـمنع الاندية من اللعب في ملاعبها بمنافسات دوري الكرة الممتاز، بسبب استمرار الاتحاد في قراره باقصاء نادي الطلبة من المنافسة.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم): "في حال اتخاذ الوزارة قرارا بمنع لعب الأندية على ملاعبها، فأن فرق الشرطة والجوية والزوراء ستحرم من اللعب على ملعب الشعب، والميناء ونفط الجنوب من ملعب جذع النخلة والفيحاء، والنجف ونفط الوسط من ملعبي النجف وكربلاء، والقاسم من ملعب الكفل"، مبينا أن "هذا الأمر قد يشكل أزمة كبيرة لدى اتحاد الكرة باقامة مباريات الدوري الممتاز".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن "أمام هذه الازمة، فأن رئيس لجنة المسابقات النائب الثاني لرئيس الاتحاد علي جبار، أكد أمام مجموعة من المعنيين بالمسابقة بأن الدوري سيستمر حتى وإن أجرينا المباريات على ملاعب ترابية".

يشار الى أن اقصاء فريق الطلبة من الدوري الممتاز خلق حالة من الخلاف بين الوزارة والاتحاد، حيث تصر الأولى على اعادة الطلبة الى المنافسة، فيما يؤكد الاتحاد على ان عودة الطلبة الى الممتاز سيعرض الكرة العراقية الى عقوبات.