آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

العراق يهزم هونغ كونغ ويعود للمنافسة على بطاقة المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم

رياضة | 10-10-2019, 13:52 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

حقق المنتخب العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، فوزاً ثميناً على منتخب هونغ كونغ ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بهدفين نظيفين في لقاء أقيم على ملعب جذع النخلة في البصرة.

وسجل اللاعب مهند علي "ميمي" هدف التقدم للمنتخب العراقي، برأسية في الشوط الأول، بعد أن ضيّع ركلة جزاء في الشوط ذاته، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم عراقي.

وفي الشوط الثاني، وفي الدقيقة 78 منه، نجح اللاعب علي عدنان في ترجمة ركلة جزاء إلى هدف ثانٍ، لينتهي اللقاء الذي أقيم على ملعب جذع النخلة بفوز العراق بثنائية نظيفة.

وبعد هذا الفوز، يعود المنتخب الوطني للمنافسة على بطاقة المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتي تتصدرها إيران بواقع 6 نقاط، ثم العراق والبحرين بواقع 4 نقاط لكل منهما، ثم هونغ كونغ وكمبوديا.