آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين

مصدر: إحالة أطباء زوروا تقريراً لأبنة رئيس مجلس بابل لغرض التعيين إلى هيأة النزاهة

سياسة | 10-10-2019, 11:01 |

+A -A

بغداد اليوم _ بابل

كشف مصدر مطلع، اليوم الخميس، عن إحالة أطباء في محافظة بابل إلى هيأة النزاهة بتهمة تقديم تقارير مزورة تخص أشخاصاً متقدمين للتعيين على ملاك تربية المحافظة، بينها تقرير يخص أبنة رئيس مجلس بابل.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "أطباء يشغلون عضوية لجنة طبية في محافظة بابل أحيلوا إلى هيأة النزاهة لتقديمهم تقارير مضللة إلى لجنة تعيينات تربية المحافظة، التي خصصت نسبة من التعيينات على ملاك مديرية التربية لذوي الاحتياجات الخاصة"، مبينا أن "أحدى تلك التقارير تخص ابنة رئيس مجلس بابل رعد الجبوري".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أن "هؤلاء الاطباء متهمين أيضاً بتقديم تقارير مزورة تخص رئيس منظمة مجتمع مدني، ورئيس دائرة تابعة لوزارة العمل".

وكان محافظ بابل كرار العبادي قد اتهم، الشهر الماضي، رئيس مجلس محافظة بابل رعد الجبوري باتخاذه قراراً، تم إبطاله لاحقاً، بـاقالته من منصبه كمحافظ "بسبب إيقافه" تعيين ابنة الجبوري في مديرية تربية المحافظة بناءً على تقديمها "تقارير مزورة" تعدها من ذوي الاحتياجات الخاصة "خلافاً للواقع".