آخر الأخبار
السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما

أمنية ديالى تُطلق خطة زيارة الأربعين بمشاركة أكثر من 20 الف منتسب

محليات | 10-10-2019, 02:52 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى
أطلقت اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى، الخميس (10 تشرين الأول 2019)، خطة زيارة الاربعينية الأمنية بمشاركة اكثر من 20 الف منتسب.
وقال رئيس اللجنة صادق الحسيني، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الخطة الامنية الخاصة بزيارة الاربعين انطلقت في عموم مناطق ديالى بمشاركة اكثر من 20 الف منتسب امني من مختلف التشكيلات".
وأضاف الحسيني، أن "الخطة ستتضمن محاور متعددة، ابرزها تأمين اكثر من 400 كم من الطرق، بالاضافة الى مئات مواكب الخدمة التي ستنتشر على الطرق الرئيسية، لتقديم الدعم لعشرات الاف من الزوار الذين يتوجهون سيراً على الاقدام، من مختلف مدن ديالى صوب كربلاء عبر بوابة بغداد".
واشار رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى الى "تشكيل غرفة عمليات خاصة لادارة خطة زيارة الاربعين واتخاذ القرارات الامنية"، داعياً "اصحاب المواكب والزوار الى ضرورة التعاون مع الاجهزة الامنية والالتزام بتعليماتها".