آخر الأخبار
تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا

أربعة أندية تقرر الانسحاب من الدوري في حال استمرار منع الطلبة من الممتاز

رياضة | 9-10-2019, 01:41 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر مطلع، الاربعاء (9 تشرين الثاني 2019) عن اعتزام اربعة اندية عراقية الانسحاب من منافسات دوري الكرة الممتاز في حال استمرار اتحاد الكرة بمنع الطلبة من اللعب بدوري الكرة الممتاز.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "اندية الجوية والزوراء والشرطة والكرخ قررت التضامن مع الطلبة والانسحاب من دوري الكرة الممتاز في حال استمرار اتحاد الكرة بمنع الطلبة من اللعب بدوري الكرة الممتاز".

واضاف، أن "الاندية الاربعة ستعقد مؤتمرا صحفيا تعلن فيه الانسحاب من المنافسة، بعد ان أدركت وقوع الظلم على نادي الطلبة وانه ليس بالمسبب للديون المتراكمة عليه، بل ان المؤسسة الراعية هي من قطعت المال عنه واوصلت ديونه الى هذا الحد".

يشار الى ان اتحاد الكرة العراقي كان قد ابعد فريق الطلبة من منافسات دوري الكرة الممتاز بسبب الديون المتراكمة عليه لعدد من اللاعبين والمدربين وتقديم شكاوى ضده في الاتحاد الآسيوي.