earthlinktele

مع بقاء ميسي و6نجوم.. عشرة لاعبين يغادرون برشلونة خلال "فيفا دي"

تخطي بعد :
رياضة 2019/10/08 09:33 272 المحرر:hs
   

بغداد اليوم/ متابعة

تبدأ فترة التوقف الدولي لمدة تقرب من أسبوعين وهذا ما يعني في العادة سفر نجوم برشلونة للدفاع عن ألوان منتخب بلادهم ولكن هذه المرة ستكون مختلفة حيث سيبقى بعض اللاعبين المهمين في كاتالونيا.

فالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي موقوف عن المشاركة مع منتخب الأرجنتين بينما سيبقى هداف البلاوجرانا لويس سواريز لتلقي العلاج من الإجهاد العضلي بالفخذ الأيمن، اما صامويل أومتيتي وجوردي ألبا وجونيور فيربو وعثمان ديبمبلي وأنسو فاتي فتم استباعدهم من الالتحاق بمنتخباتهم بسبب القلق من الإصابات.

وهذا يعني أن هناك 10 فقط من لاعبي الفريق الأول ببرشلونة سوف يغادرون إلى أداء واجبهم الوطني، بينما سيتدرب بقية اللاعبين يومي الثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع ثم يستمتعون ببضعة أيام من العطلة.

أما اللاعبون الذين سيخوضون مباريات دولية فهم كالآتي..

آرترو مع البرازيل: قدم آرتور مباراة رائعة مؤخراً مع فريق برشلونة ضد إشبيلية وكانت بدايته للموسم جيدة.. والآن سيسافر مع منتخب البرازيل للعب مباراتين وديتين في سنغافورة ضد السنغال يوم الخميس وضد نيجيريا يوم الأحد.

آرتور فيدال مع تشيلي: من المقرر أن يكون فيدال مع منتخب تشيلي في مباراتيه الوديتين أمام كلاً من كولومبيا وغينيا.

مارك أندريه تير شتيجن مع ألمانيا: كان هناك الكثير من الحديث في ألمانيا ما إذا كان شتيجن سيعود لمركز الحراسة في المنتخب الألماني أم سيظل مانويل نوير في موقعه..ولكن كليهما سيحصلان على فرصة للعب مع فريق يواكيم لوف حيث أكد المدرب أن تير شتيجن سيحرس عرين المانشافت أمام الأرجنتين في المباراة الودية المنتظرة يوم الأربعاء.

بينما سيشارك مانويل نوير أساسياً في مباراة إستونيا يوم الأحد ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2020.

كليمنت لونجليه وأنتوان جريزمان مع فرنسا: استدعى ديديه ديشان مدرب منتخب فرنسا بطل العالم الثنائي لأجل مباراتين حاسمتين في تصفيات يورو 2020 ضد أيسلندا وتركيا يومي الجمعة والاثنين المُقبلين.

إيفان راكيتيتش مع كرواتيا: يجد راكيتيتش صعوبة في المشاركة مع الفريق الكاتالوني هذا الموسم وستكون لديه الفرصة الآن لقيادة منتخبه في مباراتي المجر وويلز يومي الأحد والخميس لأجل حسم بطاقة التأهل إلى أمم أوروبا عن المجموعة الخامسة.

فرينكي دي يونج مع هولندا: يخوض النجم الهولندي مباراتين مهمتين ضد بيلاروسيا وأيرلندا الشمالية في تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة للنهائيات الأوروبية.

نيلسون سيميدو مع البرتغال: سيخوض الظهير البرتغالي مباراتين في غاية الأهمية مع منتخب بلاده وذلك بمواجهة لوكسمبورج يوم الجمعة في لشبونة ثم أوكرانيا في قمة يوم الأحد.

سيرجيو بوسكيتس مع إسبانيا: يعتبر بوسكيتس اللاعب الوحيد من برشلونة الذي تم استدعاءه لتشكيلة المدرب روبيرت مورينو مع إسبانيا..ويلعب منتخب إسبانيا يوم السبت ضد النرويج ثم ضد السويد، وتتصدر إسبانيا مجموعتها بسهولة بعد فوزها بكل مبارياتها الستة السابقة.

موسى واجو مع السنغال: يسافر موسى واجو مع منتخب أسود التيرانجا للعب مباراة ودية كبيرة ضد البرازيل يوم الخميس.


اضافة تعليق


Top