آخر الأخبار
صفقة مدوية من البريميرليج على رادار برشلونة الكشف عن أسباب غياب ملف النفط عن محادثات الرئيس التركي في بغداد - عاجل مجلس محافظة واسط يصوت على اقالة مدير التربية بالاغلبية المطلقة طالباني يطلب من أردوغان اعادة النظر بقرار اغلاق الاجواء التركية أمام مطار السليمانية قناة السويس.. إنقاذ سفينة بضائع ترفع علم تنزانيا من الغرق

سلطة الطيران توضح الموقف في مطار بغداد بعد وصول المتظاهرين إلى ساحة عباس بن فرناس

محليات | 2-10-2019, 12:38 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اكد مدير اعلام سلطة الطيران المدني، جهاد الديوان، اليوم الاربعاء، بأن حركة الملاح الجوي طبيبعة ومستمرة ولكن من الصعب الوصول الى المطار بسبب تواجد اعداد كبيرة من المتظاهرين في ساحة عباس بن فرناس.

وقال الديوان في حديثه لـ(بغداد اليوم)، إن "حركة الملاحة الجوية في مطار بغداد الدولي طبيعية، ولا توجد مشكلة في دخول وخروج شركات الطيران في مطار بغداد الدولي ولكن من الصعوبة الوصول الى المطار بسبب غلق الطرق من قبل المتظاهرين الذين وصلوا الى ساحة عباس بن فرناس".

وأضاف ان "المسافر الذي يصل الى ساحة عباس بن فرناس يدخل المطار بصورة طبيعية لكن مع قطع الطرق يصعب الوصول الى المطار وذلك بسبب اعداد المتظاهرين الكبيرة المتواجدة وسط الساحة".

وكان مصدر امني قد افاد في وقت سابق من، اليوم الأربعاء، بتجمع المئات من المتظاهرين في ساحة عباس بن فرناس قرب مطار بغداد الدولي ما ادى الى حدوث ارباك في حركة السير بالطرق المؤدية الى داخل المطار.