آخر الأخبار
الاتحاد العراقي يكشف موعد مواجهتي إندونيسيا وفيتنام في "التصفيات المزدوجة" مجلس بغداد: معاناة الإزدحامات ستنتهي العام الحالي نائب في البرلمان الإيراني: نستطيع تخصيب اليورانيوم بنسبة 90 بالمئة خلال نصف يوم تكرار الحرائق في كردستان.. اتهامات للحكومة بالتقصير ودعوة للكشف عن لجان التحقيق الملك سلمان يدخل المشفى والديوان الملكي السعودي يصدر بيانا

رسمياً .. "كونميبول" يرفض استئناف عقوبة ميسي

رياضة | 2-10-2019, 05:52 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

رفض اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، الاربعاء (02 تشرين الاول 2019)، الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم للتخفيف من عقوبة ليونيل ميسي، مهاجم التانجو وفريق برشلونة الإسباني، عقب تصريحاته التي أثارت جدلاً كبيراً في بطولة كوبا أمريكا 2019 التي انتهت بتتويج البرازيل باللقب على أراضي السامبا.

وقدم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم استئناف لتخفيف عقوبة إيقاف ليونيل ميسي لثلاثة أشهر وغرامة مالية تبلغ 50 ألف دولار ابتداءً من شهرآب، ورد الكونميبول ببيانٍ رسمي يؤكد "أحقية ميسي بالحصول على هذه العقوبة".

وكان ميسي قد أكد "وجود فساد في اتحاد الكرة التابع للقارة اللاتينية"، مشيراً الى أنهم "أهدوا البرازيل لقب البطولة".

وبذلك يغيب ميسي عن مباراتي الأرجنتين ضد ألمانيا والإكوادور، ومن المتوقع عودته لتمثيل بلاده في شهرتشرين الثاني المقبل في حال كانت حالته البدنية جيدة.

يذكر أن الأرجنتين ودعت كوبا أمريكا الماضية على يد البرازيل من نصف النهائي، وجائت التصريحات عقب تلك المباراة.