آخر الأخبار
الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق معركة "وردية" 90% عبر مواقع التواصل.. مناوشات إيران واسرائيل تثير سخريّة خبراء الحرب بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة

متظاهرون في قضاء الحمزة الشرقي يقطعون الطريق الرابط بين الديوانية والسماوة

محليات | 1-10-2019, 13:52 |

+A -A

بغداد اليوم _ الديوانية 

أفاد مصدر أمني، مساء اليوم الثلاثاء، بأن متظاهرين في قضاء الحمزة الشرقي، قطعوا الطريق الرابط بين محافظتي الديوانية والسماوة.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "متظاهرين في قضاء الحمزة الشرقي، قطعوا قبل قليل الطريق العام الرابط بين محافظة الديوانية والسماوة".

وكانت تظاهرة محافظة الديوانية التي انطلقت في وقت سابق من مساء اليوم الثلاثاء، قد تراجعت، بعد تفريقها على يد القوات الأمنية بالقوة، قبل أن تعتقل 15 متظاهراً وسط المحافظة، وتفرق المحتجين.

وشهدت عدة محافظات عراقية بينها العاصمة بغداد، اليوم الثلاثاء، تظاهرات شارك فيها عشرات المواطنين احتجاجاً على تردي الخدمات وتفشي البطالة والفساد، مطالبين بضمان حقوقهم العامة، وذلك استجابة لدعوات واسعة أطلقت في مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام وسم "#نازل_اخذ_حقي".