آخر الأخبار
بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليح" انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة لعب 58 ساعة متواصلة.. نيجيري يحطم رقمًا قياسيًا بالشطرنج

تصديق اعترافات عصابة خطفت طفلا في الشعب

محليات | 1-10-2019, 06:24 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

صدقت محكمة تحقيق الشعب، الثلاثاء (1 تشرين الأول 2019)، اعترافات عصابة مكونة من ثلاثة متهمين، قامت بخطف طفل في منطقة الشعب شمالي بغداد ومساومة ذويه.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "المتهمين اعترفوا أمام قاضي التحقيق بخطف طفل لم يتجاوز عمره 4 سنوات، ومساومة ذويه على دفع فدية مقدارها خمسون ألف دولار".

وأشار البيان إلى أن "عملية إلقاء القبض على المتهمين تمت من قبل خلية الصقور، وبإشراف مباشر من قبل القاضي المختص بعدما تم اعتقال أحد المتهمين في بغداد واثنين في البصرة"، مبينا أن "من بين المعتقلين هو ابن خال الضحية الذي قام باستدراج الضحية (الطفل)".

وتابع، أن "المحكمة صدقت أقوالهم استناداً لأحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، وبصدد إحالتهم على المحكمة المختصة لينالوا جزاءهم العادل".