آخر الأخبار
الريال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على السيتي بصعوبة بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أرسنال مسؤول أممي: إسرائيل حولت غزة إلى منطقة غير واضحة المعالم نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود لا حلّ لديالى بعد الان سوى السوداني.. خلاف طائفي أم سياسي؟

النقل تعلن عن اضافات جديدة في مطار بغداد الدولي بعد افتتاحه لمدة 24 ساعة

محليات | 30-09-2019, 12:40 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلن وزير النقل، عبد الله لعيبي، اليوم الإثنين، عن اضافات جديدة في مطار بغداد الدولي، بعد افتتاحه أمام المسافرين لمدة 24 ساعة.

وذكرت وزارة النقل، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "الوزير عبد الله لعيبي، أجرى بصحبة السكرتير العسكري لرئيس الوزراء، الفريق الركن محمد البياتي، جولة ميدانية مساء اليوم، تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، أكد فيها ان مطار بغداد الدولي افتتح امام المسافرين ولمدة 24 ساعة".

ونقل البيان عن لعيبي قوله، إن "الوزارة حريصة على تقليص المعوقات امام المواطنين بعد ما يتم افتتاح الشوارع المجاورة للمطار، وتسهيل حركة الدخول والخروج، وفتح منافذ جديدة وتوسعة الطرق وتبسيط اجراءات الدخول الى صالات المطار".

وأضاف لعيبي، أن "هذه الخطوة ستعقبها اضافات جديدة تخدم المسافرين والمواطنين من خلال تهيئة اماكن للاستقبال وفتح منافذ اضافية وزيادة بأجهزة الكشف وغيرها".

وأشار وزير النقل، إلى أن الوزارة وصلت إلى "خطوات متقدمة بإزالة الحواجز وتوسعة شارع المطار، فيما تم التنسيق مع الجهات المختصة وذلك بإشارة الى توجيهات رئيس الوزراء، بفتح المطار امام المسافرين يوم ١/١٠".