آخر الأخبار
انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح

رئيس الوزراء يؤكد لاتحاد الكرة: لانريد أن نعرض البلد لأزمات رياضية جديدة

رياضة | 30-09-2019, 09:19 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

إستقبل رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الاثنين، رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود ونائبه الثاني علي جبار ، ودار الحديث بين الطرفين حول الازمة الاخيرة وادانت مسؤولين اثنين في اتحاد الكرة بالسجن لسنتين.

وقال عضو المكتب الاعلامي باتحاد الكرة حسين الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" زيارة الوفد الاتحادي كانت مثمرة واكد فيها عبد المهدي للمجتمعين محاولة ابعاد البلد عن ازمة رياضية جديدة".

واضاف" واشار رئيس الوزراء بأنه سيتابع القضية شخصيا وان يقف بمسافة واحدة من الازمة، وانه استمع لكل تفاصيل القضية،مؤكدا للجميع بأنه لايميل الى هذه الجهة على حساب الاخرى وستبقى الجلسات مفتوحة لحين الخروج من الازمة".

وبين" من جانبه قدم رئيس الاتحاد ونائبه والاعضاء الشكر والتقدير لرئيس الوزراء بعد ان استمع الى تفاصيل القضية رغم مشاغله السياسية ".

وكانت محكمة جنيات الرصافة قد ادانت مسؤولين اثنين في اتحاد الكرة بتهمة تزوير الاوراق الانتخابية للاعب الدولي السابق عدنان درجال الذي قدم ترشيحه للرئاسة في الانتخابات الاخيرة التي فاز بها الملا عبد الخالق مسعود.