آخر الأخبار
"فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها اندلاع حريق ضمن مقربات مستشفى آزادي التعليمي في كركوك

عرض غريب من النجم الياباني هوندا لمانشستر يونايتد الانجليزي

رياضة | 29-09-2019, 14:05 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

تقدم النجم الدولي الياباني السابق كيسوكي هوندا بعرض غريب إلى إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، طالبًا اللعب لصالح الفريق الإنجليزي ولو بدون مقابل.

وكتب هوندا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه يريد من إدارة النادي الإنجليزي أن تتقدم له بعرض لكي يلعب للنادي، مشيرًا إلى أنه "لا يريد مالًا، لكنه يريد اللعب لنادٍ كبير، مثل مانشستر يونايتد ولاعبي كبار كالموجودين بالنادي".

ويبلغ هوندا من العمر 33 عامًا، ولعب لفريق ملبورن الأسترالي 24 مباراة سجل خلالها ثمانية أهداف، قبل أن يقوم بفسخ عقده ويصبح لاعبًا حرًا يحق له التوقيع لأي نادٍ.

ويرجع آخر استدعاء لهوندا إلى صفوف المنتخب الياباني إلى العام الماضي، وتحديدًا في كأس العالم التي استضافتها روسيا، وهي الفرصة التي استغلها جيدًا عندما سجل في البطولة ليصبح أكثر لاعب آسيوي يسجل في بطولات كأس العالم.

على الجانب الآخر، يجد فريق مانشستر يونايتد نفسه في موقف صعب باحتلاله المركز الحادي عشر على لائحة ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد ثماني نقاط فقط، علمًا بأنه سيواجه أرسنال غدًا الإثنين في قمة مباريات الجولة السابعة من عمر المسابقة.