آخر الأخبار
واشنطن تنذر "تيك توك": إما قطع العلاقات مع بكين أو الحظر اسعار الذهب تهبط مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط السوداني يصل إلى محافظة الأنبار الصحة تعلن تلقيح اكثر من خمسة ملايين طفل ضد الحصبة وتؤكد: جميع اللقاحات آمنة "السبات" سيد الموقف.. تشكيل حكومة ديالى "مستحيل" دون بغداد

محطة اسبانية تكشف السبب الحقيقي لاستياء ميسي بعد التوقيع مع جريزمان

رياضة | 29-09-2019, 08:05 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

رفض ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، فكرة التعاقد مع أنطوان جريزمان خلال الانتقالات الصيفية الماضية، ولا يعود السبب لرغبة البرغوث الأرجنتيني في ضم نيمار دا سيلفا، بل لسبب آخر.

وكان الدولي الفرنسي قد أشار إلى أن جميع اللاعبين رحبوا به في غرفة الملابس، إلا ليونيل ميسي، لكن يبدو أن العلاقة بينهما بدأت تتحسن شيئاً فشيئأً خلال الأسابيع الأخيرة.

وذكرت محطة "راديو كتالونيا" الإسبانية، أن" سبب استياء ميسي من التوقيع مع جريزمان، هو أن برشلونة ووالد النجم الأرجنتيني اتفقا على تأخير دفع راتب ليو بسبب عدم وجود أموال في خزينة النادي الكتالوني".

وأضاف المصدر " وبعد فترة وجيزة وقع البارسا مع جريزمان بـ 120 مليون يورو، أمام حيرة عائلة ميسي".

وحتى بعد استقدام جريزمان، سيظل الأرجنتيني ليونيل ميسي النجم الأول في صفوف البارسا، فقائد الفريق دائماً ما كان المُنقذ للبلاوجرانا منذ أكثر من 10 سنوات، بمجهود استثنائي لقيادة الفريق لتحقيق الانتصارات.

ويُعد جريزمان هداف برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 3 أهداف إلى جانب لويس سواريز، مع العلم أن ليونيل ميسي لم يشارك حتى الآن سوى في مباراتين، الأولى أمام غرناطة، والثانية ضد فياريال.