آخر الأخبار
تحرير مختطفة وأبنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار رئيس الجمهورية لوزيرة المالية: تاخير صرف الرواتب أثر على الأوضاع في كردستان غوارديولا يواجه أزمات عديدة قبل مواجهة الملكي في دوري الأبطال مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية

ادارة الزوراء تقرر منح فريق الكرة تكريماً مضاعفاً

رياضة | 29-09-2019, 05:23 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف عضو الهيأة الادارية لنادي الزوراء مشرف فريق الكرة كريم رزاق اليوم الاحد، عن قرار ادارته بالتكريم المضاعف للفريق بعد الفوز على الشرطة امس السبت 2- صفر، في الجولة الثانية من منافسات دوري الكرة الممتاز .

وقال رزاق في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الادارة انتهجت تكريم الفريق وبجميع عناصره ماديا بعد تحقيق كل فوز في المنافسات وهو دافع معنوي اكثر من ان يكون ماليا".

واضاف أنه "وبعد الفوز في لقاء الامس امام الشرطة، قررت الادارة تكريم الفريق بمبلغ مضاعف عن المعتاد، لما للفوز اثر في خارطة المنافسة، اضافة الى ان الفوز اقترن بالاداء الطيب وحرص الملاك التدريبي واللاعبين على حسم القمة الجماهيرية لصالحهم".

وكان الزوراء قد حقق امس السبت فوزا ثمينا على الشرطة بطل الموسم الماضي للدوري الممتاز 2-صفر، سجل للزوراء الحسن إحويبيب في الدقيقة 88 ومحمد رضا عند الدقيقة 93.