آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

منزل كاسيميرو يتعرض للسطو خلال ديربي مدريد

رياضة | 29-09-2019, 03:22 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تعرض منزل نجم ريال مدريد كاسيميرو إلى عملية سطو خلال الديربي ضد أتلتيكو مدريد (0ـ0) على ملعب واندا ميتروبوليتانو لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وتلقى كاسيميرو في نهاية الديربي ضد أتلتيكو مدريد الأخبار السيئة بأن منزله تعرض للسطو بينما كان يلعب اللقاء ، وفقاً لما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية. كانت زوجة وإبنة النجم البرازيلي داخل المنزل وقت الهجوم ، لكنهما في حالة جيدة ، رغم أن اللصوص سرقوا المنزل.

وتضرب موجة من عمليات السطو على منازل نجوم كرة القدم في إسبانيا ، وهذه المرة كان الضحية كاسيميرو. وتعد منطقة "لا موراليجا" هي الأكثر تضرراً من عمليات السطو التي يتعرض لها لاعبي كرة القدم.

وحذرت عديد الأندية الإسبانية لاعبيها من تحميل مقاطع فيديو خاصة لمنازلهم على الشبكات التواصل الاجتماعية واتخاذ تدابير احترازية ، لكن السرقات لا تزال مستمرة.