آخر الأخبار
الاطاحة بعصابة تمتهن تصوير الشباب بوضع "خادش" داخل الشاليهات بالنجف "التسول الإلكتروني".. احترافية و فبركة قصص" تدر ملايين الدنانير يوميًا - عاجل المناخ سيؤدي لتقليص الاقتصاد العالمي بنحو 20 بالمئة في 2050 المرور تعلن توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة في الأول من الشهر المقبل رئيس هيئة النزاهة في كركوك لحل معوقات العمل وحسن تطبيق القانون

"ديربي الجيران" ينتهي بنتيجة سلبية بين الريال واتلتيكو

رياضة | 28-09-2019, 16:52 |

+A -A

بغداد اليوم ـ متابعة

خرج فريقا ريال مدريد وجاره الاتلتيكو بنتيجة التعادل السلبي اليوم السبت، في لقاء جرى على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في ديربي مدريد، ضمن الجولة السابعة من الدوي الإسباني لكرة القدم.

 الشوط الاول بدأ باداء فني كبير وظهرت فيه السرعة والقوة وتبادل الهجمات، التي اعتمد فيها اتلتيكو في اللعب على الاطراف والدخول منطقة جزاء الريال بفرص فعالة كانت اخطر من هجمات الريال الذي اعتمد على الكرات الطويلة وفشل فيها بنزيما وجاريث بيل في نهاياتها السليمة،بينما لم يكن لايدين هازارد اي تأثير على جهة اليسار وخلق الفرص للمهاجمين، فيما نجح فقط توني كروس بتهديد مرمى الاتلتيكو بالتسديد من المناطق البعيدة، ورغم افضلية الاتلتيكو الى ان الشوط الاول انتهى سلبيا بالنتيجة.

الشوط الثاني نسخة مصورة للاول باستثناء الدقائق الاخيرة التي شهدت ضغطا من الريال، الا ان نتيجة التعادل السلبي استمرت حتى صافرة النهاية، وخروج الجارين بنتيجة التعادل السلبي.

وبهذا التعادل وصل رصيد الريال الى النقطة 15 وصدارة الليغا،فيما وقف الاتلتيكو بالمركز الثالث جامعا 14 نقطة.