آخر الأخبار
شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا صواريخ بعيدة المدى.. إسرائيل تكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم أصفهان بالصور.. العثور على بقايا صاروخ اسرائيلي كان متجها الى ايران في واسط رئيسي: نخوض حرب إرادات وايران انتصرت فيها

بيكيه يُطلق تحذيراً شديد اللهجة إلى إدارة برشلونة وينذرهم بالحرب

رياضة | 28-09-2019, 17:29 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أطلق جيرارد بيكيه نجم فريق نادي برشلونة تحذيراً شديد اللهجة إلى إدارة النادي عقب تحقيق الفوز على خيتافي في مباراة اليوم.

وحل البرسا ضيفاً ثقيلاً على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز في مدينة مدريد، لحساب الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني، وتمكن من الانتصار بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وأضاف "نحن نعرف النادي، ونعرف الصحف المتعلقة ومن يكتب كل مقال حتى لو لم يوقع عليه. نحن لا نريد أن نغضب، نيتنا هي أن نؤدي على أرض الملعب ونفوز بالألقاب. آمل ألا يستفزنا أحد للدخول في معركة لم تتواجد أبداً".

وتأتي تصريحات أحد قادة البلوجرانا في ضوء ما يتعرض له اللاعبون من هجوم وانتقادات قاسية من جانب الصحافة الكتلونية، وبالتحديد صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، حيث كتب تشافي بورتش مقالاً شرح من خلاله القوة الضخمة التي لدى لاعبي برشلونة وجعلهم مذنبين في كل شيء.

السيد تشافي قال أن" اللاعبين كانوا مسؤولين عن الكثير من الأشياء، منها اختيار خليفة تيتو فيلانوفا كمدرب للفريق، والتقليل من ديمبيلي من أجل التوقيع مع نيمار".

ووفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن اللاعبين تحدثوا عن هذا الأمر طويلاً في العشاء الذي جمعهم يوم الأربعاء الماضي، ويعتقدون أن الإدارة هي التي دفعت صحيفة موندو ديبورتيفو لنشر هذا المقال لإحراج اللاعبين، في وقت النتائج لا تسير بالشكل المطلوب، وعليه فإن اللاعبين قرروا أخذ موقف.

وتحمل بيكيه مسؤولية إيصال هذا الموقف من قبل اللاعبين إلى الإدارة من خلال توجيه تحذير واضح" إما التوقف عن هذه الأشياء أو ستكون هناك حرب".