آخر الأخبار
الحكيم يتأمل "سنّة حسنة" من عشائر ميسان بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية عام ونصف على "الجهد الخدمي".. والتظاهرات "الخدمية" مستمرة في العراق!-عاجل تشكيلة الاولمبي العراقي امام فيتنام

شرار حيدر ينضم لقائمة مطالبي اتحاد الكرة بالاستقالة ويوجه رسالة إلى درجال

رياضة | 28-09-2019, 08:48 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

طالب النائب الاول السابق لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم شرار حيدر، السبت (28 أيلول 2019)، زملاءه في المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة بالاستقالة، لحل الأزمة الدائرة في الوسط الكروي، فيما طالب الدولي السابق عدنان درجال بالتنازل عن جميع القضايا في المحاكم الداخلية والمحلية.

وقال شرار في حديث لـ (بغداد اليوم): "على الجميع ان يكونوا مثالاً للإيثار والزهد بالمناصب، لحل الازمة الحالية بين الاتحاد وجانب الاصلاح الذي يقوده عدنان درجال، واطالب زملائي اعضاء الاتحاد بالاستقالة من اجل تشكيل هيئة مؤقته لا يحق لها الترشيح، تعمل على اصلاح النظام الداخلي وتوسيع الهيئة العامة وإعادة انتخابات الاتحادات الفرعية والإعداد لإنتخابات نزيهة خلال فترة ستة اشهر".

واضاف: "وبالمقابل تنازل عدنان درجال عن جميع القضايا في المحاكم الدولية والمحلية، وطوي صفحة الخلافات المؤلمة والعمل بجد من اجل الحصول على الافراج في محكمة التمييز، على كل من ستار زوير، وصباح رضا، وعودتهم الى عوائلهم معززين مكرمين".

وأوضح شرار حيدر بانه سيكون "أول المضحين ومثال للايثار باعلانه عدم رغبته في العمل الاداري في الاتحاد للمرحلة المقبلة، وعدم الترشيح وعرض كتاب تمثيل نادي الكرخ في الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم لكل من يحمل النزاهة والكفاءة الادارية، والعمل من أجل المصلحة العامة بعيداً عن المصالح الضيقة والشخصية، وأخص بالذكر اللاعبين الدوليين السابقين اللذين لا يملكون كتب تمثيل في الهيئة العامة ولا يعملون في اندية، أمثال عدنان درجال واحمد راضي وحسين سعيد ونشأت اكرم ويونس محمود وغانم عريبي، والاستاذ احمد عباس امين سر اتحاد الكرة السابق".

ودعا حيدر زملائه بالهيئات الادارية "الحذو بنفس الطريق وإعطاء تمثيل انديتهم لاصحاب الاختصاص من الكفاءات لكي تنتج لنا الهيئة العامة القوية واتحادا قويا من ذوي الاختصاص".